أشياء لا تشترى في سوق الفوركس


فكما هو في علم الجميع فإن تجارة العملات تأسس علي عمليتين لا ثالث لها و هما البيع والشراء لأزواج العملات المتنوعة وفق الاوضاع التي يعيشها السوق , حيث أن عملية إتخاد القرار تقوم علي أساس التحاليل الفني والتحليل الاساسي , أما موضوعنا اليوم فهو الأمور التي لا يمكن شرائها و لا حتي بيعها في تجارة الفوركس , و من بينها نجد الخبرة في مجال تجارة العملات بالإضافة إلي القدرة على إحتراف عملية التداول في هذا السوق , لأن هذه الأمور لا يمكن لأي فرد  شراءها بالمال لأنها أمور تمتلك عن طريق البحث و بدل الجهد في   التعلم الذي يكز فيه المرء علي محاولة تطبيق نظرية التجربة التي لا تخلو من الخطأ من أجل الوصول الى مرحلة الخبرة التي يمكن أن تتبعها مرحلة تحقق الأرباح الضخمة مع تجنب الخسائر بجميع انواعها.

إن من بين الأمور التي لا يمكن شراءها و لو ملكت مال الدنيا بكامله نجد إكتساب الخبرة يتصدر القائمة  الذي ينطلق من إنشاء حساب تجريبي يمكن من تعليم التداول الافتراضي في سوق تجارة العملات بشكل أمن بعيد عن المشاعر السلبية كالخوف أو الطمع و التي من شأنها وضع حد لمغامرة المرء التجارية , أما الأمر الثاني فيتمثل في إمتلاك القدرة علي قراءة السوق بالشكل الجيد بغرض الحصول علي الرؤية المستقبلية للسوق قصد الوصول للأرباح مع تجنب الخسائر , كما أن الخطوة الثالثة تتمثل في إكتساب الخبرة المتمخضة من الإطلاع المستمر علي المنتديات قصد الإستفادة من تجارب الأخرين والتي يمكن أن تساهم في تجنب الأخطاء , و ليس ذلك فقط بل يمكن التوجه بالسؤال إلي الخبراء مما يسمح بنوع من تبادل الآراء و التي يعد أمر ضروريا في هذا السوق , و في الأخير الحصول على الخبرة من جراء التداول الحقيقي في سوق تجارة العملات لا يمكن إهمال دوره , لأنها أكثر الطرق سرعة و فاعلية , بحكم أن المرء دائما ما يصر علي عدم تضيع الأموال الخاصة مقابل السعى  وراء الأرباح ، مما دفعنا إلي قول أن الخبرة المكتسبة من وراء التداول الحقيقي هي أسرع طرق التعلم .

 أما النقطة الإخير التي وجب الإشارة إليها هي خطورة الدخول في ما لا تعرف , لأن المثل الذي يعتبر   العلم سبيل النجاح لا يمكن إنكاره , الامر الذي يفرض مواصلة تعلم الفوركس بالشكل الصحيح مع المحاولة قدر الإمكان إضافة الإستمتاع علي الإستمثمار بغرض تحقيق المكاسب المرجوة . 

1 comments:

Addison pf said...

تعلم الخيارات الثنائية هو مغامرة مثيرة . و تأخذ المألوف المتغيرة باستمرار على تعلم الخيارات الثنائية يوضح عمق الموضوع. في حين أنها أصبحت موضوعا ساخنا للنقاش ، لم تمنح تأثيره على السينما الغربي الاعتراف السليم . و من تعلم الخيارات الثنائية مع توجه الصراع الاستراتيجي الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الأساسي انتقادات من الطبقة الأرستقراطية ، ومن الواضح. في قلب هذا الموضوع عدد من العوامل الرئيسية . أخطط ل دراسة كل هذه العوامل بالتفصيل و تقويم و أهميتها.

Post a Comment